• ×

08:18 مساءً , الأحد 21 يوليو 2019

معرض الكتاب (6) يفتح أبوابه لطلاب مدرسة بحرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الأمير : نظمت مدرسة بحرة الابتدائية والمتوسطة يوم الخميس 16/ 5 /1437هـ، ممثلة في النشاط والإرشاد الطلابي زيارة طلابية إلى معرض الكتاب السادس المقام في جامعة جازان الذي فتح أبوابه أمام طلاب المدرسة ليتجولوا فيه على أكثر من 80 دار نشر متخصصة والتي تحوي بين جنباتها كتبا في مختلف العلوم والثقافات.

وتهدف زيارة الطلابية لمعرض الكتاب إلى تحفيز الطلاب على أهمية القراءة والتأكيد على دور الكتاب في حياتهم وتنمية مهارة البحث العلمي من خلال الاختيار الأمثل للكتب النافعة والمفيدة واختيار مصادر التعلم المناسبة لهم وللموضوعات التي تشغلهم، كما تم التوضيح لهم على كيفية البحث عن أفضل دور النشر المتخصصة.

وقد قام الطلاب خلال الزيارة بشراء عدد من الكتب والقصص التربوية القيمة كل حسب ميوله.

كما توجه الطلاب في ختام زيارتهم إلى جناح وزارة التعليم بالمعرض شاهدوا خلالها أركان الجناح واطلعوا على ما يحتويه كل من ركن الإدارة العامة للتعليم بجازان وركن إدارة التعليم بصبيا من لوحات تعريفية وعروض ومجسمات وخدمات تقنية مقدمة للزوار ونشرات تثقيفية.

وكانت الزيارة بإشراف من وكيل المدرسة علي بن محمد مشاري ورائد النشاط الطلابي محمد بن حمد الأمير والمرشد الطلابي عيسى بن علي دقدقي وبتوجيه ومتابعة من قائد المدرسة علي بن محمد جباري.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 جهاز الخدمات الذاتية بركن تعليم صبيا
جهاز الخدمات الذاتية بركن تعليم صبيا
بواسطة : admincp
 0  0  347
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 مساءً الأحد 21 يوليو 2019.