• ×

02:56 مساءً , الجمعة 19 أكتوبر 2018

نادي الحي بمدرسة صلاح الدين بأبو عريش ينظم برنامجاً ترفيهياً لأبناء الشهداء والمرابطين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم آل بواب إيمانًا من نادي مدرسة الحي بمدرسة صلاح الدين الأيوبي بأبو عريش بالدور الذي يقوم به جنودنا البواسل في الذود عن حياض هذا الوطن المعطاء ، وفي بادرة وفاء تجاه أبناء شهداء الواجب وذويهم نفذ نادي الحي بمدرسة صلاح الدين بأبو عريش الثلاثاء الماضي برنامجاً ترفيهياً لأبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي شارك فيه عدد من أسر شهداء الوطن بمحافظة أبوعريش حيت تم تكريم ذوي أبناء الشهداء وأبنائهم بعدد من الهدايا والجوائز وذلك بحضور مشرف النشاط بمكتب تعليم أبو عريش والمشرف المتابع للنادي الأستاذ: علي بن حمود الحربي ، والدكتور: عبدالرحمن صايغ رئيس مشروع افتخار بجمعية واعي للعناية بأبناء الشهداء بمنطقة جازان وعدد من ذوي الشهداء بمحافظة أبو عريش .
وأوضح قائد نادي الأستاذ: إبراهيم علي بواب أن البرنامج تضمن كرنفالاً وطنيا وألعاب ترفيهية ومسابقات بمشاركة مقدم البرامج المبدع : عبدالمجيد الرياني .
من جهته أشاد الدكتور : عبدالرحمن صايغ رئيس مشروع جمعية واعي للعناية بأبناء الشهداء بهذه المبادرة والغير مستغربة من نادي الحي تجاه جندونا البواسل الذين بذلوا أرواحهم فداء لهذا الوطن .وفي كلمة لمشرف النشاط بمكتب أبو عريش الأستاذ: علي الحربي . شكر فيها نادي الحي بمدرسة صلاح الدين الأيوبي بأبوعريش على هذا البرنامج النوعي لفئة غالية على قلوبنا وهو ما يجسد روح التعاون والتكاتف لأبناء هذا الوطن .
داعياً الله أن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره في ظل حكومتنا الرشيدة وفقها الله .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محسن حربان
 0  0  38
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً الجمعة 19 أكتوبر 2018.